نانسي عجرم تعلن عن حفلها في عيد الفطر: "الموسيقى تجمعنا"

21/05/2020

أعلنت النجمة نانسي عجرم عن حفلها الخاص بمناسبة عيد الفطر السعيد وإنما هذه المرة في بثٍ مباشر على قناتها الخاصة بموقع يوتيوب.

 

 

 

وفي التفاصيل، أفرحت نانسي عجرم محبّيها بالإعلان عن المفاجأة الّتي حضّرتها لجمهورها، وذلك في تغريدةٍ على تويتر دوّنت فيها:

 

 

 

"الموسيقى بتجمعنا.. وهي وحدها بترسم بكرا أحلى لحياتنا. رح كون معكم بحفل "لايف" عبر قناتي الرسمية على يوتيوب لنحتفل مع بعض بالعيد. فطر مبارك".

 

 

 

وأرفقت عجرم التغريدة بفيديو ترويجي شدّدت فيه على أهمية البقاء في المنزل والاستمتاع بحفلها المباشر.

 

في إطار متصل، قالت نانسي عجرم "أشعر بالكثير من الحماسة إزاء هذه الحفلة الاستثنائية إذ تمثل "أملاً بلا حدود" أكثر من مجرد حفلة غنائية لأنها تتيح الفرصة لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية لمساعدة العائلات في لبنان والعالم للتعامل مع الضغوط الاقتصادية والتحديات الأخرى التي فرضها فيروس كورونا المستجد. وعلى الرغم من التباعُد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى مرة أخرى على فعل الخير وتوحدنا للتغلب على هذه المحنة".

 

 

 

وخلال البث المباشر، ستتاح الفرصة للجمهور المُتابِع حول العالم، للتبرُّع لجمعية "فرح العطاء" الخيرية التي اختارتها نانسي، وهي منظمة غير حكومية مقرها لبنان تُعنى بتعزيز المواطنة وبناء الجسور بين شرائح المجتمع اللبناني من خلال العمل التطوّعي والتكافل الاجتماعي.

 

 

 

ويعد هذا العمل جزءًا من حملة #معي على يوتيوب بالشراكة مع شركة Believe للإنتاج الفني

Share this:
ad

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • About News Zahle
  • MARQUISE Jewelry
  • Bokeh Imaging
  • SAHAR Resto Cafe
AD