ناديا روتاري زحلة - البقاع وبعبدا يوقعان اتفاقية تجهيز وصيانة فلاتر مياه مع اتحاد بلديات شرق زحلة

12/05/2019

ضمن مشروع تجهيز المدارس الرسمية بمحطات تنقية للمياه ، وتحت عنوان " مياهنا ... صحة ومسؤولية " وقع ناديي بعبدا وزحلة بروتوكول صيانة للفلاتر والتي سبق وقدمتها اندية الروتاري للمدارس الرسمية في منطقة شرق زحلة ممثلة برئيس اتحاد بلديات شرق زحلة السيد ابراهيم ناصر. 
افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الروتاري تلاه كلمة لرئيس بلدية قوسايا رحب بها بالحاضرين شاكرا اندية الروتاري المشاركة بالمشروع خاصا بالذكر ناديي بعبدا ممثلا برئيس اللجنة الرئيس السابق نزيه غطاس ، ونادي روتاري زحلة والبقاع ممثلا برئيس لجنة الاعلام في المنطقة الروتارية ٢٤٥٢ الرئيس المنتخب الاعلامي طوني ابونعوم ، ورئيس الاتحاد ابراهيم ناصر . بعده تحدث الرئيس السابق نزيه غطاس شارحا عن المؤسسة الروتارية العالمية ، مشيرا الى الدور الذي تلعبه في تنمية المجتمعات ومساعدتها دون التفرقة بين الجنس واللون ، كما وتحدث عن مشروع المياه والذي ابتدأ العمل به منذ اربع سنوات وشمل كافة المدارس الرسمية في كافة المحافظات اللبنانية . هذا وتحدث الرئيس القادم طوني ابونعوم مشيرا الى انه وبتكليف من رئيس نادي زحلة البقاع الدكتور نظير الخطيب والذي شرفه تمثيله والنادي في حفل توقيع هذه الاتفاقية مرحبا بالجميع واعدا على استكمال العمل بهذا المشروع والذي سينفذ منه مدرستين الاولى في كفرزبد والثانية في حوش حالا ، واثنتي عشر مدرسة اخرى في قضاء زحلة سيتم تجهيزها خلال الاشهر القادمة . هذا وشكر كل من ساهم بانجاح هذا المشروع لا سيما الشيخ جميل معوض ، الرئيس السابق نزيه غطاس ، السيدة مهى قاصوف ، المهندس جاد جريس وكل من ساهم من قريب او بعيد بانجاح هذا المشروع .
بعدها تحدث رئيس الاتحاد ابراهيم ناصر شاكرا الروتاري على مساهمتهم ومتابعتهم متمنيا ان يستمر التعاون فيما بينهم لما فيه مصلحة المنطقة وابنائها . 
تلا الحفل افتتاح محطة تكرير المياه في ثانوية الناصرية الرسمية .

Share this:
ad

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • About News Zahle
  • MARQUISE Jewelry
  • Abed Badran
  • Tablyit Taouk Massaad
AD