عرض أزياء لنادي ''إنترأكت صيدا'' في خان الافرنج يعود ريعه لتأمين البسة شتوية لعائلات محتاجة في المدينة

16/11/2018

كتب رأفت نعيم:
نظم نادي "انترأكت صيدا "عرض" Interact Club Of Saida FASHION SHOW" للأزياء في خان الافرنج في مبادرة يعود ريعها لتأمين البسة لعائلات محتاجة في المدينة مع بداية فصل الشتاء.
شارك في العرض عدد من اشهر مصممين الأزياء اللبنانيين بعشرات التصاميم التي قدمها عارضون من عدد المناطق واعضاء في نادي انترأكت - صيدا وذلك بحضور حشد من الشخصيات والمدعوين ورئيس نادي روتاري صيدا سليم بعاصيري ورئيسة نادي روتارأكت صيدا يسمينة العاصي ورئيسة نادي انترأكت صيدا رولا المملوك والمشرفة على النادي سالي زعتري واعضاء من الأسرة الروتارية وعائلاتهم.
المملوك
رئيسة نادي انترأكت صيدا رولا المملوك اشارت الى نشاط "انترآكت صيدا فاشن شو" يعد له النادي منذ نحو شهرين ويهدف لجمع مبلغ من المال يذهب لشراء ألبسة من محلات في مدينة صيدا لمساعدة العائلات الفقيرة في المدينة. وقالت "قررنا ان نقيم هذا النشاط في الخان نظرا لما يمثله من أهمية أثرية في صيدا، فنكون بذلك نساعد اناس هم بحاجة ونضيء على الاماكن الاثرية في المدينة . ونأمل من خلال هذه الرسالة من هذا النشاط ان نشجع الناس على مساعدة العائلات الفقيرة في المدينة. وختمت بتوجيه الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا النشاط وخصت بالشكر النائب بهية الحريري لإستضافة مؤسسة الحريري لهذا الحدث في خان الافرنج.
الحكواتي
من جهته قال امين سر نادي انترأكت صيدا مصطفى الحكواتي ان "هدفنا من هذا العرض الى جانب مساعدة العائلات الفقيرة مع بداية فصل الشتاء من خلال تأمين البسة شتوية سميكة تمنحهم الدفء ، ان نبيّن ايضا ان مصممي الازياء اللبنانيين لديهم افكار ومواهب جدا مبدعة حيث يشارك في العرض عشرة من اشهر مصممي الأزياء في لبنان وكل منهم لديه خمسة او ستة تصاميم وكل شخص حاضر يستطيع ان يشتري ما اعجبه من التصاميم . اما العارضات والعارضين فقد جاءوا من بيروت ومناطق عدة الى جانب اعضاء في نادي انترآكت . ونحن نشكر النائب السيدة بهية الحريري ومؤسسة الحريري التي ساعدتنا كثيرا بأن قدمت لنا خان الافرنج لإقامة هذا النشاط".

Share this:
ad

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • About News Zahle
  • MARQUISE Jewelry
  • Abed Badran
  • Tablyit Taouk Massaad
AD