ثانوية حوش الامراء الرسمية تخرج دفعة من طلابها

12/05/2019

احتفلت ثانوية حوش الامراء الرسمية بحفل تخريج طلاب الصف الثالث الثانوي برعاية وحضور رئيس مجلس ادارة مصلحة الابحاث العلمية الزراعية الدكتور ميشال افرام وحضور حشد من التربويين واهالي الطلاب .وتخلل الحفل كلمات لكل من عريفة الحفل الدكتورة كريستين بتال الى كلمة مديرة الثانوية المربية جومانا حايك المعلوف التي تحدثت عن دور التعليم الرسمي وضرورة تعزيزه واستعرضت دراستها عندما كانت طالبة ومعلمها راعي الحفل الدكتور افرام .
وفي كلمته شدد الدكتور افرام على المكانة الكبيرة للتعليم الرسمي وخصوصا الثانويات التي تضاهي في مستوياتها الكثير من الثانويات الخاصة وهذا يعود الى الادارة الحازمة والتي تعمل على متابعة كل الامور التعليمية في الثانوية كما هي الحال في ثانوية حوش الامراء الرسمية،معربا عن افتخاره بانه ابن المدرسة الرسمية وشدد افرام متوجها الى الطلاب على ضرورة التوجه الى التكولوجيا والى ان يكون هدفهم تطوير مجتمعاتهم والحفاظ عليها والعمل على تقدمها مع محاربة الفساد والابتعاد عن هذه الآفة .

واشار افرام الى ان مختبرات ومحطات تل عمارة مفتوحة امام الطلاب ليتعرفوا على التقنيات الحديثة والمختبرات معلنا عن تركيب محطة ارصاد في الثانوية لمتابعة اخر اخبار المناخ من قبل الطلاب .

وفي النهاية جرى تقديم الشهادات الى الطلاب مع تقديم درع الى الدكتور افرام تقديرا على دوره في المجتمع اللبناني والعربي والدولي

Share this:
ad

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • About News Zahle
  • MARQUISE Jewelry
  • Abed Badran
  • Tablyit Taouk Massaad
Header ad