نديم الجميل في القصر البلدي في زحلة

08/10/2019

زار نائب حزب الكتائب نديم الجميل بلدية زحلة، في إطار جولة قام بها في مدينة زحلة صباح اليوم، يرافقه رئيس إقليم زحلة الكتائبي غسان المر وأعضاء من اللجنة المركزية في الحزب، حيث إستقبلهم رئيس بلدية زحلة-معلقة وتعنايل أسعد زغيب وأعضاء من المجلس البلدي.
كما كل زوار القصر البلدي، أبدى الجميل إعجابه بمقر البلدية، وإعتبره من أجمل المباني البلدية التي زارها في لبنان، وذلك بعد أن جال على أقسامه وإستمع الى مميزاته والتجهيزات المتوفرة فيه من رئيس البلدية.
وإثر إستضافة الجميل في قاعة إجتماعات المجلس، ألقى زغيب كلمة ترحيب، منوها بالدور الذي يربط عائلة الجميل ووالده الرئيس الشهيد بشير الجميل بهذه المدينة، لافتا الى ما يميز أهل زحلة من عنفوان وكرامة، ومن قدرة على الصمود والبطولة.
وكانت كلمة للجميل كشف فيها عن رغبته الدائمة بزيارة زحلة، لما عنته هذه المدينة للشيخ بشير الجميل وله شخصيا. معربا عن تقديره للجهود الإنمائية التي تبذلها البلدية، والتي قال أنه سمع عنها سابقا في المجالس، وقد لمس ذلك شخصيا من خلال الزيارة، وتعرف الى مدى محبة الزحليين لمدينتهم، مرحبا بالأفكار المطروحة لناحية تطور المدينة. وعرض الجميل لتعديلات قانونية إقترحها في المجلس النيابي من أجل تسهيل علاقة المواطن بالبلدية على مختلف الصعد.

Share this:
ad

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • About News Zahle
  • MARQUISE Jewelry
  • Abed Badran
  • Tablyit Taouk Massaad
Header ad