5 مشاكل صحية في الثلاثينيات.. احذروا منها!

01/12/2019

كشف تقرير نشره الموقع الهندي “بولد سكاي” المشاكل الصحية الرئيسية التي يعاني منها البعض في الثلاثينات من العمر، وتشمل الآتي :
1- النساء في الثلاثينات من العمر معرضون لخطر الإصابة بسرطان الثدي، حيث تنمو كتل داخل صدورهن بسبب التغيرات الجسدية والهرمونية.

2- سرطان عنق الرحم: فحين نتحدث عن المشاكل الصحية الكبيرة بين الأشخاص في الثلاثينات من العمر، يوضع هذا المرض على رأس القائمة، لأنه يصيب النساء ما بين الـ30 و40 من العمر ويكونا أكثر عرضة للإصابة بسرطان عنق الرحم، لذا فمن الضروري إجراء اختبارات .

3- هشاشة العظام: تصاب 5 نساء من أصل 10نساء في الثلاثينات بالهشاشة، لأن النساء في هذا السن يعانين من ضعف العظام، وللتغلب على هذه المشكلة يجب ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتناول الأطعمة الصحية بشكل منتظم، بالإضافة إلى أخذ المكملات الغذائية المناسبة.

4- السكر من النوع الثاني: فهو من أكبر المشاكل الصحية بين الناس، ووفقا للإحصاءات فإن 20% من الرجال والنساء يعانون من مرض السكر النوع الثاني بعد الثلاثين.

5- ضغط الدم المرتفع: فهو من المشاكل الصحية الشائعة، ويكون ذلك بسبب اتباع نظام غذائي خاطئ وعدم ممارسة الرياضة والسمنة والإجهاد والقلق.

Share this:
ad

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • About News Zahle
  • MARQUISE Jewelry
  • Abed Badran
  • Tablyit Taouk Massaad
Header ad