قرر مصيرك صح تيرتاح ضميرك!

12/05/2022

في خضّم المعارك السياسية والجو الضبابي المتزعزع الذي يعصف في لبنان، ومع اجتياز مرحلة متقدمة من مسيرة الألف ميل للانتخابات النيابية، ومع وصولها إلى نقطة النهاية، يتراءى الى الكثيرين ان معركة شد الحبال والحماوة بين اللوائح المتنافسة في مدينة زحلة جعلت من شخصية وازنة على الساحة الزحلية تتقدم على منافسيها. فالهدوء والرصانة والثقة في النفس التي تتمتع بها تلك الشخصية، وبقاءها على مسافة بعيدة من المشادات السياسية والاجواء المشحونة التي ترافق فترة ما قبل الانتخابات بين المتنافسين، رجّح من كفة نجاحها ورفع من حظوظها.

 

مارون مخول يتبع مقولة "ان تكون عظيما لا يعني أن تحيط نفسك بمجموعة من الناس بل أن تكون مقبولا بين الناس".

 

استطاع مخول تحقيق هذه المقولة بعد أن عاش في زحلة وتابع دراسته وحصل على إجازة في إدارة الأعمال، فعانق وعايش أهل مدينته وكان مقبولا ومرحبا به ومحبوبا بين ناسه وأهله. انطلاقته بدأت في مجال المصارف وادارة الاعمال، عمل جاهدا وحقق نجاحات باهرة فيها وتبوأ عدة مناصب إدارية ومصرفية، عاشق للأدب والفن والعمل الدؤوب، ارتقى بمجلس قضاء زحلة الثقافي بعد ترؤسه، واستطاع أن ينجح في عمله بسبب إصراره وبصيرته. انه صاحب اليد البيضاء في عديد من المجالات.

 

مارون مخول يعشق أرضه ووطنه، لم يتخل يوما عنهما، أنشأ أعماله على أرض بلده الحبيب واستمر ونجح بسبب إصراره وبصيرته.

 

قرار مخول بالدخول الى معترك الحياة السياسية لم يكن من أجل منصب أو كرسي، لكن من أجل إحداث التغيير والوقوف إلى جانب اهله في زحلة خصوصا. همه الأول والأخير احداث النهضة والتغيير وان يكون الصوت الصارخ للبنانيين في المجلس النيابي القادم.

 

انه من الناس وسيبقى للناس وسيبقى صوت اهله الصارخ المطالب بالتغيير وبلبنان الافضل. انه مارون مخول الرجل الوقور الشهم و المتواضع، الخلوق والصادق في الاقوال والافعال .انسان جمهوري صارم، ولا اقول هذا من باب المجاملة بل هي الحقيقة والشهادة التي اعطاها فيه كل من التقى به حقا، فهناك بعض الرجال يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجا في ان تقول فيهم كلمة حق ووقفة إنصاف يستحقونها.

 

مارون مخول معك ومع أمثالك يعود الامل للبنان من ظلمة وعتمة المآسي والعذاب والصراع الى نور المستقبل.

معك ومع الأحرار نخطو نحو الحرية والسيادة والإستقلال.

 

 

#ريحوا_ضميركن #وقرروا_مصيركن

صوّتوا للمرشح عن المقعد الماروني

لائحة "االكتلة الشعبية"

#مارون_مخول

 

أسرة موقع "رصد نيوز" تتمنى لك النجاح والتوفيق في الانتخابات النيابية القادمة، ولتبقى زارعا للخير مهما فعل الاخرون.

Share this:
ad

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • About News Zahle
  • MARQUISE Jewelry
  • Bokeh Imaging
  • SAHAR Resto Cafe
AD